أفكار ونص لهدايا متميزة ….

أفكار ونص لهدايا متميزة ....

105

تعبر الهدية عن المشاعر الجميلة الراقية ، فهي الطريقة التي تُظهر مشاعر الإهتمام ، والإمتنان ،والتقدير فضلاً عن كونها تقوم  بتقوية الروابط مع الآخرين.

وتعتبر هذه العادة قاعدة مأخوذة من النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال : «(تهادَوْا تحابُّوا»،«تهادوا؛ فإن الهدية تُذهِب وحر الصدر» وكان صلى الله عليه وسلم يقبل الهدية، ويُثيب عليها.

كثيراً مانقف حائرين أمام المناسبات  ومايمكن أن نقدم لأحبتنا من هدايا لذا سنقترح عليكم أفكار لهدايا جميلة متميزة :

الوشاح -الشال

الوشاح الناعم بحيث  يتناسب مع جميع الأزياء،و يمكن ارتداؤه في الأماكن والمناسبات الرسمية وغير الرسمية. .فهو  من أفكار الهدايا الأنيقة .

متوفر على أمازون 


اللوحات الجدارية 

تعتبر اللوحات الجدارية  واحدة من أروع الهدايا التي يمكن تقديمها  خاصة  إذا كان لدى الشخص مكتب منزلي  .إذ ممكن أن تكون هذه اللوحة للزينة أو آيات من القرءان الكريم أو ملصقات جدارية تشكل لوحة متكاملة – ممكن أن تجعل هذه اللوحة بطابع خاص ومتميز بأن تحمل  اسم الشخص  .

متوفر على أمازون


سوار اليد 

هدية تناسب الرجل والمرأة سوار جميل المظهر يمكن ارتداؤه يوميًا مزود باسم الشخص أو كلمة معبرة  ليشعر مرتديها  بالتميز .


لوازم الخبز 

هذه الهدية لمحبي  صنع الحلويات والكيك -الخبز عموما – بإمكانكم إهداء أحدث أدوات الخبز (صواني سيليكون -أطراف وفوهات تزيين الكريمة -أدوات تسهيل فرد عجينة السكر ……) إذ سيشعرهم  بالفرح الكبير لذلك .


حقيبة سهرة  

هذه الهدية للفتيات والسيدات ، الحقيبة الصغيرة  للحفلات  والمناسبات بلون أنيق يتناسب مع كل أشكال الفساتين  -لون فضي لامع مع جلتر  أو ذهبي 


اللافندر 

 اللافندر( زهرة الخزامى ) من الهدايا الأنيقة والراقية لما تحوي هذه النبتة من قدرة على  تخفيف الاكتئاب  والقلق فهي من أشهر أنواع النباتات العِطريّة، إذ يوجد أكثر مِنْ 20 نوعاً مختلفاً منه، وهي منتشرة في عدّة مناطق، إذ كان اللافندر يُستخدم منذ العصور القديمة في صناعة العطور، والزّيوت، ومنتجات العناية الشّخصية…. 


صانعة الوافل 

هذه الهدية لعشاق الوافل ، الهاش براون ، بانيني  ، والعديد من الوجبات الخفيفة اللذيذة الأخرى . ستمكنهم  من تحضير إفطار لطيف وحلا لذيذ .


مجموعة المكياج (makeup)

أكثر ماتحب الفتيات تعزيز جمالهن مع هذه الهدية  مجموعة أحمر الشفاه إضافة إلى مجموعة ألوان الظلال  باختيار  الألوان التي تناسب  جميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية ستكون الهدية متميزة ولها أثر .

متوفر على أمازون 


مريول مطبخ 

الهدية التي تفرح محبي الطبخ  والمطبخ   وكل من يحب   قضاء وقته في المطبخ ليتعلم  وصفات مختلفة وإعداد وجبات شهية للجميع .( ممكن أن تقوم بطباعة الاسم  على المريول لتمنح مرتديه شعور الشيف المحترف  .


حقيبة  طعام أو حافظة طعام 

تعتبر هذه الهدية قيّمة خاصة لمن يبعد عمله عن المنزل والمطاعم  فهي تساعد في الحفاظ على الطعام  دافئًا. يمكنه الاستمتاع بوجبة دافئة تبقى  طازجة في حقيبة الغداء المعزولة  .


مجموعة العناية بالبشرة (skin care)

  مجموعات السبا  والعناية بالبشرة من  الهدايا  المثالية خاصة إن تم تنسيقها مع باقة من الورد الطبيعي .


مكبر صوت  

هدية رائعة  لمن يحب الموسيقى ومشاهدة الأفلام   -مكبرات الصوت لاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث صغيرة الحجم . يمكن استخدامها مع العديد من الأجهزة. متنقلة يأخذها أينما ذهب .


كوب قهوة 

هدية رائعة لمن يحب أن يبدأ  يومه بفنجان من القهوة  الصباحية ممكن طباعة اسم الشخص أو  برجه  أو جملة يرددها  كثيرا ليشعر  بالتميز حقا.

متوفر على أمازون


صانعة القهوة  (coffee maker machine)

هذه الهدية تناسب عشاق القهوة إذ سينتابهم  سعادة لاتوصف  بتحضيرهم للقهوة في أي وقت . فأنت بالتالي أهديته كنزٌ ثمين لن يفرط به .

لمعرفة فوائد القهوة بإمكانكم الدخول على رابط العنوان القهوة خسارة للوزن وعلاج الاكتئاب 

متوفر على أمازون


العطور ( perfume)

هدايا العطور تعتبر من الهدايا الأنيقة الفخمة  – باختيار العطر المناسب لشخصية من تهديه  ،حاول اختيار العطر الذي يناسب جميع الأوقات .


قطع الصابون

هدايا الصابون من الهدايا العصرية الأنيقة خاصة إذا كانت  المجموعة من قطع الصابون مصنوعة يدويًا  من زبدة الشيا والزيوت الأساسية.ومكونات عضوية برائحة جميلة .


كوستر 

هذا النوع من الهدايا يناسب الأشخاص اللذين يهتمون بتفاصيل المنزل ونظافته . كوستر السيراميك مع طباعة لطيفة أنيقة أو طباعة اسم الشخص هي هدايا جميلة المظهر  أنيقة وتزين الطاولة .


بطاقات تهنئة 

من الهدايا المبتكرة  ومنها البطاقات ثلاثية الأبعاد – اشتري حوالي ال٢٠ بطاقة تهنئة أو أكثر  وأكتب في كل واحدة منها عبارة  أو صفة تحبها بصديقك أو قريبك  وضعها في صندوق بربطة جميلة .هذه من الهدايا التي تعبر عن الحب الحقيقي فهي ستأخذ من وقتك وتفكيرك بالمقابل هي من الهدايا التي يطول الاحتفاظ بها وتبقى  مخلدة  .

متوفر على أمازون


وسادة 

هذه الهدية للمقربين جداً فهي  شخصية  وخاصة من خلال ماتحمله من  رسالة جميلة ، ولطيفة  تعبر عن المشاعر .لتزيين غرفة  النوم  أو حتى غرفة المعيشة  فهي  تذكارية  .

متوفر على أمازون

المراجع :

southuniversity.

birthdayinspire

نرجو أن نكون قدمنا لكم الفائدة ….

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: