شخصيتك من شهر ميلادك ..

شخصيتك وفقا لشهر ميلادك

42

١- شهر يناير (كانون الثاني)

يمتلك مواليد شهر يناير  شخصية  طموحة،  فضولية ، تحبّ تعلّم كل ماهو جديد ، و تعليمه  للآخرين، محبوبة من الجميع ، أصحاب هذه الشخصية يحبون العمل  الجاد إذ أنهم يعملون بجد للوصول إلى مايطمحون إليه .


٢- شهر فبراير (شباط)

يتميز مواليد شهر يناير بالشخصية القيادية  ،الجريئة، الحاسمة، المسيطرة التي  تسعى للوصول إلى أهدافها بقوة إلا  أن أصحاب هذه الشخصية بالمقابل حساسين ،مرهفين ،ومتواضعين ، يحبون مرافقة الأشخاص اللذين يتمتعون  بذات خصالهم .


٣- شهر مارس (آذار)

مواليد شهر مارس – آذار  يمتلكون الإبتكار ،الفن و الإبداع  يجعلون لأنفسهم مساحة من الحرية  لتخيل أحلام اليقظة، يتمتعون بالهدوء ، أصحاب هذه الشخصية يثقون بالآخرين بسهولة .ولكن بالمقابل  لاينسون الغدر بسهولة .


٤- شهر أبريل (نيسان)

أنت يامولود أبريل صادق ،صريح ، تبذل الغالي والنفيس في سبيل من تحب ، تمتلك ذاكرة قوية  ،تتمتع بالدبلوماسية في التعامل مع الآخرين،و لديك مهارة كبيرة بحل مشاكل أصدقائك والأقرباء.


٥- شهر مايو (آيار)

مواليد هذا الشهر يتسمون بالعند والقيادية ،النشاط،والأمل  ، إضافة إلى سرعة تفهمهم الآخرين ، مفكرين، منطقيين  .شخصيات مغامرة  محبة للاكتشاف ، ونادراً ما تجد وقت فراغ  لنفسها .


٦- شهر يونيو (حزيران)

شخصيات  متحدّثة ،سريعة الغضب ، تتميز  بالعقل  اللّامع المليءٌ  بالأفكار، تقدّر مايقدمه الآخرين  من أجلها ، تمتلك حس الفكاهة والروح الجميلة خفيفة الظل،  تضفي طابع السرور على من يقابلها .


٧- شهر يوليو (تموز)

شخصية تتمتع بالذكاء ،اجتماعية ممتعة وظريفة يحب كل من يقابلها صداقتها والتعرف عليها أكثر لكن بالمقابل هذه الشخصيات تحب الخصوصية ،شخصية مسامحة وصادقة  إلا أنها  لا تسامح ولا تنسى بسهولةٍ الأشخاص المقرّبين إليها  عندما يسيؤون إليها  .


٨- شهر أغسطس (آب)

شخصية هذا الشهر قوية ،قيادية،،سريعة الغضب ،ومستقلة  ،تفضّل البقاء مع شخصية تشبهها ، تستمتع بمدح الآخرين لها ، شخصية فخورة بنفسها وإنجازاتها ، مبدعة وفنانة  في إعطاء النصائح .


٩- شهر سبتمبر (أيلول)

شخصية هادئة  ،صبورة  تنتبه إلى أدق التفاصيل  لاتتكلم كثيرا ، ولكن عندما تتكلّم يكون كلامها منطقيّاً وموزوناً، تنتقد عملها وعمل الآخرين كثيراً، تميل إلى الكماليّة وتبحث عنها، كتومة المشاعر .


١٠- شهر أكتوبر (تشرين أول)

شخصيات لطيفة ،اجتماعية، عاطفية ،حساسة،  متحدثة ،لبقة ،وواثقة من نفسها تتصف بالمهارة بالعمل، لها قدرة على إبهار الآخرين، شخصية  حاسمة  وعنيدة،.صادقة مع نفسها، وتقدّس الثّقة أكثر من أيّ شيء، وعلى الرّغم من كل الصعاب إلا أنها تجد طريقة للوقوف مجددا على قدميها .


١١- شهر نوفمبر (تشرين ثاني)

هذه الشخصيات  فضولية، حازمة ،ومليئة  بالأفكار الرّائعة،  مختلفة بطريقة تفكيرها عن الآخرين ، يصعب على النّاس فهمها  في بعض الأحيان،  تحاول الوصول إلى هدفها لتحقيقه، حذرة من مدح الآخرين لها.


١٢- شهر ديسمبر (كانون أول)

شخصيات  اجتماعية، طموحة تحبّ المديح  ،والاهتمام ،غير صبورة، محبة للعمل ، مواليد هذا الشهر صريحة  للغاية، تثق بها الناس ،  تفخر كثيراً بنفسها  وعملها …


 

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: